BASRAH OIL TRAINING INSTITUTE
دليل تقييم برامج التدريب

 

حمل دليل تقييم برامج التطوير  

تحميل

عدد الزوار
عدد الزيارات: 972019
أرشيف الاخبار
اجتماع مجلس المعهد في ميسان
546 مشاهدة 
2019/01/24 20:06:15 بتوقيت بغداد

 مدير المعهد يترأس الاجتماع الاول لمجلس ادارة المعهد 

ترأس السيد مدير معهد التدريب النفطي/البصرة الخبير النفطي علي رحيم فياض صباح الخميس الموافق 2019/1/24  الاجتماع الأول لمجلس ادارة المعهد والذي انعقد في فرع معهدنا في ميسان بحضور السيدان معاونا مدير المعهد والسادة اعضاء المجلس مع استضافة السيد غزوان فليح وكيل مدير فرع معهد نفط ميسان.
وبعد مناقشة مقررات الجلسة تطرق السيد رئيس المجلس الى المؤتمر الدولي الأول والذي من المؤمل انعقاده في بداية شهر تشرين الثاني 2019 على قاعات  معهد التدريب النفطي/البصرة بالتعاون مع شركة نفط البصرة وجامعة البصره للنفط والغاز ، حيث اكد سيادته على دعوة كافة المنتسبين للمشاركة الفعالة في هذا المؤتمر من خلال تقديم البحوث والمشاركة في تهيئة كافة المستلزمات التي من شأنها انجاح المؤتمر .
واكد السيد رئيس المجلس على اتباع السبل العلمية الحديثة في الارشاد التربوي من خلال عقد الندوات والورش ودعا الى التفاعل مع منظمات المجتمع المدني لما لها من تأثير مباشر على واقع مؤسستنا .
واكد كذلك على تنشيط دور البحث العلمي ونشر البحوث في المجلات العلمية الرصينة مشددا على اهمية العمل الجماعي الذي من شأنه اغلاق كل الطرق بوجه المتربصين والدخلاء الذين يحاولون ايقاف عجلة النجاح والتطور لمسيرة المعهد .
ومن الجدير ذكره انه حال وصول السيد الخبير الى فرع المعهد في ميسان ، قام بجولة يرافقه فيها السادة المعاونان والسادة اعضاء مجلس ادارة المعهد والكادر المتقدم حيث زار القاعات الامتحانية واستمع  الى ملاحظات الطلبة والكادر التدريسي ، حيث وجه سيادته بتحقيق كافة المطالب المشروعة وتذليل الصعاب لهم .
بعدها التقى سيادته بكوادر فرع معهدنا في ميسان في حديث مفتوح وتحدث عن بدايات تأسيس المعهد ابتداءا من فكرة التأسيس لغاية الافتتاح مستذكرا الصعوبات التي واجهت العمل والتي تكللت بولادة هذا الصرح الكبير .
واكد السيد الخبير على قيام كافة تشكيلات المعهد في البصرة  بتقديم كافة اشكال الدعم ووضع كافة الإمكانيات من الخبرات والاجهزه لخدمة متطلبات العمل في فرع المعهد في ميسان وتطرق سيادته الى سعيه الحثيث والجاد في وزارة النفط لتعزيز الكوادر التدريسية بالدرجات الوظيفية ، واستقطاب المحاضرين الخارجيين من دوائر الدولة المختلفة كحل وقتي لحين تحقق الدرجات الوظيفية .
وفي الختام تطرق السيد رئيس المجلس الى مشروع اجادة الذي يرعاه الاتحاد الاوربي وتحدث عن الفائدة منه في تطوير المناهج واعداد المدربين من اجل الارتقاء الى اعلى المستويات العلمية .
 
             
       
المواقع النفطية

وزارة النفط

شركة نفط الجنوب

شركة مصافي الجنوب

شركة غاز الجنوب

معهد التدريب النفطي/بغداد

معهد التدريب النفطي-كركوك